الهجرة في ليبيا

حول الموقع

الهجرة في ليبيا ، هي منصة الكترونية تركز على الهجرة الغير نظامية و المختلطة في ليبيا ، تعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها في ليبيا و نسعى من خلالها لنشر المعرفة و الوعي و زيادة الثقافة من خلال منظور يستند على واقع و حقائق بعيدا عن الإشاعات و التحليلات الغير منطقية ، نحن نرغب أن يكون موقعنا هذا مصدر معرفة لكل من يرغب في الاطلاع و البحث ، و أن يوفر الوقت و الجهد لكل الزوار.

يدير هذا الموقع مجموعة من الشباب الليبي ذو خبرة في مجال الهجرة و العمل الإنساني ، يجمعهم الرغبة في تصحيح المفاهيم المغلوطة و الرقي بالفكر في ليبيا و توسيع المدارك و المفاهيم عن الهجرة الغير نظامية و المختلطة في ليبيا و كل ما يتعلق بها.

يأتي هذا الموقع بصورته الحالية بالتعاون مع مبادرة  Global Shapers و تحديدا مجموعة طرابلس ، التي تسعى للتغيير الإيجابي في المجتمع الليبي في أكثر من مجال ، يمكنكم معرفة المزيد عن أعضاء مجموعة طرابلس عبر هذا الرابط.

globalshapers.org/hubs/tripoli

نرحب دوما بكل من لديه وجهة نظر أو رأي ليشاركه معنا ، و نفتح المجال لكل من يرغب في الانضمام إلينا و إرسال المقالات أو الآراء لنشرها في الموقع ، لدينا فريق يعمل على مراجعة و تحرير المقالات قبل النشر للتأكد من توافقها مع الرؤية العامة للموقع.

الرجاء إرسال أي طلبات لنشر مقالات أو تحليلات على البريد الالكتروني:

info[at]migrantsinlibya.com