الهجرة في ليبيا
سياسة ملفات تعريف الارتباط

سياسة ملفات تعريف الارتباط

عند دخولك إلى الموقع للمرة الأولى، سوف ترى ملحوظة بشأن استخدام ملفات تعريف الارتباط. يشير قيامك بإغلاق الملحوظة عن طريق النقر فوق الزر المخصص أو بالنقر في أي مكان خارج الشريط الذي يحتوي على الملحوظة والاستمرار في استكشاف الموقع، إلى موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط على النحو المبين في سياسة تعريف الارتباط هذه.

ملفات تعريف الارتباط

إن ملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن معلومات يتم إرسالها إلى المتصفح وتخزينها على الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر تستخدمه بغرض تخزين المعلومات الخاصة بك وفي بعض الأحيان تعقبها. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على توفير موقع إلكتروني أفضل لك، ذلك عن طريق تمكيننا من مراقبة الصفحات التي تجدها أكثر نفعًا وأيها لا تستفيد منها، وعن طريق جمع معلومات خاصة بتفضيلاتك وتذكرها. تستمر بعض ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها الموقع لمدة الجلسة الخاصة بك فقط على الموقع وتنتهي بمجرد إغلاقك للمتصفح. يتم استخدام نوع آخر من ملفات تعريف الارتباط لتذكرك عندما تقوم بزيارة الموقع مرة أخرى وتدوم لوقت أطول عن غيرها. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

  • جمع عناوين IP الخاصة بك (والتي سيتم اقتطاعها قبل إجراء أي تحليلات)
  •  مراقبة أداء الموقع وتحسين مواقعنا وخدماتنا
  • تذكر زيارتك السابقة لنا، وذلك يعني أننا يمكننا التعرف على عدد الزائرين المختلفين لموقعنا. يسمح لنا هذا ضمان وجود سعة كافية لأعداد المستخدمين الذين يزورون موقعنا
  • تخصيص عناصر التخطيط الترويجي أو محتوى الصفحات في الموقع
  • مراقبة استخدام المزايا والخدمات ونسبة استخدام الموقع والاتجاهات الديموغرافية وإصدارات المتصفحات
  • جمع معلومات إحصائية مجهولة حول كيفية استخدام الموقع (بما في ذلك المدة التي تقضيها على الموقع والصفحات التي تستعرضها داخل الموقع) والمكان الذي أتيت منه إلى الموقع، ذلك حتى نتمكن من تحسين الموقع ومعرفة أي أجزاء الموقع أكثر رواجًا بين زائرينا
  •  زيادة سرعة التنقل في الموقع والتعرف على حقوق الوصول الخاصة بك على الموقع

بعض ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في الموقع معينة بواسطتنا والبعض الآخر معين بواسطة أطراف خارجية تقوم بتقديم خدمات نيابة عنا.

غالبية متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، ولكن إذا أردت، يمكنك تغيير إعدادات متصفحك لمنع هذا أو لإخطارك في كل مرة يتم تعيين ملف تعريف ارتباط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط عن طريق زيارة موقع www.allaboutcookies.org وهو يتضمن معلومات إضافية مفيدة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية حظرها باستخدام أنواع مختلفة من المتصفحات. ولكن، يرجى ملاحظة أن بحظر ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في هذا الموقع أو حذفها قد لا تتمكن من الاستفادة بالكامل من الموقع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتوفير خدمة أفضل على موقعنا , و تسهيل تصفحكم ، بالنقر على زر موافق ، أنتم توافقون على استخدام ملفات تعريف الارتباط، يمكنكم معرفة المزيد من خلال النقر على زر سياسة ملفات تعريف الارتباط.

سياسة ملفات تعريف الارتباط